كود تفعيل القالب

78532453031247122589735397193254888475236428128452156458731254129748591219475419356573321587837964232498479573

أهم الأجهزة التقنية التي يحلم أي مهووس (Geek) بأن يمتلكها

وبينما أنا هارتس العقل والتفكير في بعض الأشياء في الحياة، وأنا أخطط لها، أنها وقعت لي فجأة هذه مثيرة للفضول صراحة "ما هي الأجهزة التي في الواقع أي هاجس التكنولوجيا تسعى لامتلاك، وما هي نفسية الدولة التي سيكون لها بعد تحقيق هذا؟ " والواقع أن السؤال كان هذا السؤال نتيجة تراكم احلام اليقظة الذي يصل دائما وأنا لا تزال تراودني وجود بعض الأجهزة التقنية التي في الواقع أنا Ohoudy تجربة الاستخدام، لهذا قررت أن أكتب هذا المنصب كنت Soharkkm حيث الجزء الأكبر من هذه الأجهزة التي حلمت طويلا للحصول عليها، وأيضا فرصة لمعرفة ما اذا كنت بمفردي لدي حلم امتلاك هذه الأجهزة أو هو حلم مشترك بين جميع التقنيات Almhoseben وRCI ؟!


 1  حاسوب Macbook !

هذا هو نوع من أجهزة الكمبيوتر، والتي أنتجت أجهزة أبل أن يأخذ فعلا الاستفادة من وجود أكثر من مهووس وذلك، لأن من الأناقة في التصميم وقوة في الولاء الأداء إلى خفة الوزن، نعم هو جهاز كمبيوتر تامان باهظة ولكن صدقوني جنون حقيقي يمكن أن تفعل أي شيء في لسهولة الحصول عليها، انها حقا حلم كل غريب!


 2  مايكروفون إحترافي !

أجهزة يسعي أي مهووس لإمتلاكها ! microphone
أنواع مختلفة والإصدارات من الميكروفونات المهنية، ولكن ما يهم المهوس هو الحصول على ميكروفون ذات جودة عالية حيث يستطيع من إنتاج ورش العمل الخاصة والفنية قناة Nscherhaaly له على موقع يوتيوب، وهذا هو غاليا الاستخدام المشترك من الميكروفونات بين المهووسين، ولكن بالطبع نحن لا يمكن تعميم هذا الاستخدام للجميع، وبصراحة هذا الأخير هو جزء لا يتجزأ من عدة أجهزة Palmhos!


 3  كاميرا  كانون !


وجود Kamirah ديسمبر من طرف غريب لا يعني بالضرورة أن المصور أو شيء من هذا القبيل قطعة، وكاميرات كانون يكون لها استخدامات عدة وAlokatr المشتركة بين المهووسين وتصوير حلقات الولاء الفني Nasoar التصوير الفوتوغرافي، وهناك في الواقع ما هو هاجس هذا النوع من التصوير . ولكن امتلاك كاميرا كانون يبقى بلا شك واحدة من الأحلام التي تسعى إلى Thigaha أي مجنون!
في الواقع، لا يمكننا أن نحصر حلم امتلاك كاميرا المهنية في كاميرات كانون، كما أن هناك العديد Acharkan التي تقدم كاميرات مميزة ماتيل GOPRO الكاميرا، والتي تتمتع أيضا بسمعة طيبة في هذا المجال، وبالطبع لAamemkna أيضا تجاهل نيكون شركة عالمية التي تنتج بدورها الكاميرات الاحترافية اكتساب يستحق عناء!

 4  سماعة إحترافية !! 

مكبرات الصوت المهنية وجودة عالية هو جزء لا يتجزأ من العتاد الذي يحلم التكنولوجيا Almhoson على مدى توفر الغرف في مناصبهم. وبصراحة أنا لست متعصب لشركة معينة، وحقيقة أن هناك العديد من الشركات التي تبرع في سماعات التصنيع، وربما على قائمة هذه الشركات تجد شركة عالمية وفريدة من نوعها بشكل واضح في مجال المتحدثين beatsbydre الصناعة. أساما، فيها الجميع دون Asttina للشرف والتمتع بمزايا نجم المكتسبة! لقطعة إذا كنت مهووس الحقيقي سوف يكون فحتما راودتك فكرة الاستحواذ ماتيل هذه السماعات!

 5  هاتف ذكي بمواصفات قوية !

أنا هنا لا أقصد علامة تجارية معينة أو شركة معينة، وحقيقة أن الأذواق تختلف وتتباين الانتماءات التقنية أيضا من نزوة لأخرى، فهناك من هو في منتجات أبل، اي فون وتطلب الشركة وAtvha، وهناك من هو هاجس حقا مع كل ما له علاقة شركة سامسونج والاندفاع لشراء نسخة جديدة من الهواتف الذكية المنتجة. في المقابل، هناك هاجس الناس لشراء الهواتف الذكية مكلفة تامان لكن البدنية قدرات لا تسمح بذالك، أهمية هاجس دائما ما تجد يتطلعون إلى شراء آخر كما هو الحال في عالم Alhoav الذكية بغض النظر عن الشركة المصنعة لها به أو Otmentha. . وحتى إذا كان لا يمكن العثور عليه المكتسبة في بحث دائم استعراضاتها على يوتيوب لرؤية إمكانات المواصفات الفنية!


  شاركنا بجهاز آخر تحلم أن تمتلكه !

لذلك كان هذا الأجهزة التقنية الأكثر أهمية التي يحلم شخصيا Kmhos (المهوس) وجود أكثر من يوم واحد، وذلك وسأكون سعيدا جدا، ويسر أن يكون حاضرا في مكتبي المتواضع، وأنا أعلم جيدا أن هناك أجهزة أخرى يحلم هاجس Baguetnaiha يوما من الأيام، وقطعة كنت أنتظر تعليقاتكم يا Almhoson لتبادل الأجهزة التي تحلم في الواقع أن Thsalo في المستقبل القريب، ولكن لسبب ما لم يحقق Taatmknu من قطعة لتكون ،! ولكن من وجهة نظري الشخصي نرى أن أي واحد يمكن أن يحقق المقصود بطبيعة الحال إذا كان لديه الإرادة والرغبة Alkkawitah إلى قطعة الطيف # Thompsk_bhelmk!