كود تفعيل القالب

78532453031247122589735397193254888475236428128452156458731254129748591219475419356573321587837964232498479573

لهذه الأسباب قامت شركة مايكروسوفت بالإستحواذ على شبكة Linkedin !!

لم يكن يتوقع هذا القرار الذي عملاق البرمجيات Atkhaddtha كامل Bastkhoazha مايكروسوفت أكبر المستمرة الشبكة الاجتماعية المهنية كمية تابعني على تجاوز كل التوقعات وصدمت العالم بأسره، وخاصة المهتمين في المجال الفني! حيت قيمة الاستحواذ على أكثر من 26 مليار $، وMelg ضخمة جدا بالمقارنة مع عمليات الاستحواذ التي قامت بها شركة مايكروسوفت السابقة، في هذه المقالة سوف نستعرض وإياكم من الأسباب الحقيقة التي جعلت هذه الشركة Taatkhadd هذا قرار مصيري واكتساب خطير للشبكة الاجتماعية المختصة كبيرة في مجال الاتصالات المهنية!
1- منافسة فيسبووك و جووجل في مجال التواصل الإجتماعي !
دائما شركات التكنولوجيا الكبرى التي تحاول اقتحام مجالات جديدة وتنافس في، ولم شركة مايكروسوفت لا كسر هذه القاعدة، حدد Zlnhl حقيقة الحاجة إلى توفير شبكة اجتماعية خاصة بهم للتسوق مع منتجاتها، وغيرها من الخدمات وفي نفس الوقت التنافس مع شركتي Vespwok والشبكات يخص قيمة غوغل الشبكات الاجتماعية، وعندما أقول غوغل، يعني أساسا شبكتين التي تقدمها جوجل بلس ويوتيوب، ولكن ما كنت تحاول تشغيل Microsoft الصعب بصراحة تحقيقه في المدى القصير حقيقة أنهم بحاجة إلى فترة أطول لدمج منتجاتها على هذا المنبر!

2- زيادة التفاعل في منتجاتها الأخرى .
بصراحة لا يمكن أن يكون لمايكروسوفت لإيجاد أفضل وأنجع شبكة اجتماعية من أكثر من 430 عضو نشط ماتيل ينكدين لزيادة التفاعل في غيرها من المنتجات. ولعل هذا يفسر القيمة المالية الضخمة التي تم تخصيصها لشراء هذه الشبكة، لا أنا ولا أي شخص آخر يعرف قيمة المعرفة هذه الشبكة الكثير من الموظفين في شركة مايكروسوفت والمسؤولين بشكل خاص على قضايا التسويق، والحقيقة أن القيمة المالية للشركة يحدد أساس عدة معايير الليبية، بما في ذلك تنظيم القاعدة، وحسن النية وغيرها!

3- إيجاد شبكة مركزية تجمع جميع منتجات مايكروسوفت.
لطالما كانت بحاجة الى منتجات مايكروسوفت لمايسترو إذا جاز التعبير ويليم مغطاة، صحيح أن منتجات مايكروسوفت كانت تعرف نوعا من التكامل النسبي. لكن الشبكة الاجتماعية المهنية ومعدن المهنية المرتبطة في قطعة بالتأكيد لن تزيد إلا المزيد من النجاح والتميز والتكامل أيضا. P ساتيا نادالا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، ومنذ منذ توليه هذا المنصب لطالما كان يبحث دائما لخدمة تمكنه من الخدمات التسويقية التي تقدمها منتجات أخرى للشركة بكفاءة ومهنيا!

4- تعزيز عملية التكوين المهني عن طريق منصة Lynda !
هو موقع ليندا من المواقع الرائدة المهنية للتعلم الذاتي، والمهنية، وسيلة فريدة من نوعها Tqvemha للدورات، والجميع تقريبا يعرف أن هذا الموقع قد الشركة ينكدين حصلت عليه، لذلك، بعد الحصول على Microsoft Corporation على ينكدين، فمن من الطبيعي أن إدراج هذا الموقع في المناطق التي يسيطر Alastjawad، عن قطعة امتلاك مثل هذه الخدمة من قبل شركة Maakruzov سيعزز حتما من عملية التدريب المهني في الشركة وستضخ كان Orabaha ليس سيئا من قطعة .. وأيضا Saguethm حيوية أخرى ليس البعد التعلم الذاتي، الذي أصبح مجال ملحوظ في تطوير الفضاء!
 إذن كانت هذه أهم الأسباب التي جعلت فعلا شركة عملاقة في مجال البرمجيات مايكروسوفت تسارع للإستحواذ على شبكة إجتماعية تعتبر من أقدم الشبكات الإجتماعية في العالم . ورجاءا أنا هنا لا ألعب دور الخبير في الشؤون التجارية و التسويقة لأكتب تقريرا حول هذه الصفقة بقدر ما هو تحليل و قراءة للردود  التي صاحبت هذه الصقفة الضخمة , ونحن نرحب أيضا بتحليلاتك و تفسيراتك لهذه الصقفة يمكنك وضعها في الخانة الخاصة بالتعليقات .. و شكرا !!